البرنامج التدريبى فن التعامل مع العملاء
التعريف بالبرنامج التدريبى
تقدم لكم إدارة موقع اتعلم اونلاين اليوم برنامج تدريبى شامل فى فنون التعامل مع العملاء وإدارة علاقات العملاء ومهارات التواصل الفعال وينقسم البرنامج التدريبى لثلاث فيديوهات تتضمن تعريفات ومصطلحات هامة فى مجال خدمة العملاء والتسويق والخدمة المميزة واضافة الميزة التنافسية ومواصفات ومهارات اخصائى خدمة العملاء المحترف ومهارات التواصل الفعال مع العملاء وكذلك تعريف مفهوم التفاوض ومهاراته واستراتيجياته وكيفية التعامل مع اعتراضات العملاء وتحويلها لنقاط تأييد او نقاط بيع وكيفية انهاء عملية خدمة العملاء بشكل محترف ينتهى بتحقيق رضاء العميل وتحقيق المصلحة المشتركة للمنشأة والعملاء ، كما تتعرض المادة العلمية لوصف العديد من الأنماط السلوكية للعملاء وكيفية التعامل مع كلا منها بالشكل الذى يضمن نجاح عملية خدمة العميل :
زمن البرنامج التدريبى
زمن البرنامج التدريبى كامل 167 دقيقة مقسمة على 3 جلسات او فيديوهاتمحتوى البرنامج التدريبى
-تعريفات مفهوم التسويق
-المزيج التسويقى 4Ps وال 4Cs
-مفهوم إدارة علاقات العملاء CRM
-تعريف الخدمة
-الخدمة المتميزة ومواصفاتها
-الفرق بين الخدمة الرديئة والخدمة المتميزة
-إضافة ميزة تنافسية
-النموذج المثالى لتحقيق الرضاء الكامل للعملاء
-تعريف التواصل وانواعه
-اركان التواصل فى عملية خدمة العملاء
-التواصل الفعال ودوره فى نجاح عملية خدمة العميل
-تعريف التفاوض ومهاراته واستراتيجياته
-تعريف الاعتراض
-استراتيجات التعامل مع الإعتراضات
-الخطوات المثالية للتعامل مع الإعتراضات
-تحويل الإعتراض لنقاط تأييد او نقاط بيع
الفيديو الأول
الفيديو الثانى
الفيديو الثالث
المادة العلمية المستخدمة فى شرح المادة العلمية من خلال الرابط التالى
إرسال تعليق